ديبالا يتألق ويقود يوفنتوس لفوز كبير في دوري الأبطال

بقلم : odai amayreh

وصف مفصل تقريبي

ديبالا يتألق ويقود يوفنتوس لفوز كبير في دوري الأبطال

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي فوز سهل على حساب ضيفه فريق يونغ بويز السويسري في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم التي أقيمت على ملعب يوفنتوس ستاديوم، بنتيجة 3-0.

فريق السيدة العجوز بهذا الفوز الهام رفع رصيده إلى ست نقاط ليعتلي صدارة المجموعة الثانية مؤقتاً على الأقل، قبل المواجهة المرتقبة الليلة بين فريقي مانشستر يونايتد وفالنسيا، فيما بقي يونغ بويز الأخير بلا رصيد من النقاط.

في وقت مبكر، بالتحديد عن الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، إفتتح البيانكونيري التسجيل، بعد كرة مرفوعة بشكل رائع من وسط الملعب عن طريق ليوناردو بونوتشي، قابلها الأرجنتيني باولو ديبالا بلمسة رائعة أمام المرمى في الشباك.

ديبالا مرة أخرى تمكن من الوصول إلى الشباك السويسرية وبالتحديد في الدقيقة الرابعة والثلاثين، بعد تسديدة من خاج المنطقة عبر لاعب الوسط الفرنسي بليس ماتويدي، صدها الحارس وتهيأت لديبالا الذي تابعها ببراعة في المرمى.

في الشوط الثاني، واصل ديبالا تألقه وسجل الهدف الثالث للعملاق الإيطالي، حيث جاء الهدف في الدقيقة التاسعة والستين من المباراة، بعد سلسلة رائعة من النقلات من جانب لاعبي اليوفي، ختمها باولو ديبالا في المرمى بنجاح.

لمشاهد المزيد من اخبار دوري الابطال اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة © هجمة مرتدة الأخباري © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net