لوبيتيجي: هناك إيجابية واحدة رغم الخسارة , وهذا هو هدفنا

بقلم : odai amayreh

وصف مفصل تقريبي

لوبيتيجي: هناك إيجابية واحدة رغم الخسارة , وهذا هو هدفنا

ظهر مدرب  ريال مدريد , جولين لوبيتيجي , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , بعد الخسارة التى تلقاها الفريق 1-0 , على يد سسكا موسكو , في طار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال , على ملعب لوجنيكي .

 

حيث استهل المدرب في حديثه ” فشلنا في تسجيل أي هدف من الفُرص العديدة التي صنعها الفريق , عمل وجهد اللاعبين غير قابل للشك , الفريق سدد الكرة ثلاثة أو أربع تسديدات في العارضة , لقد افتقدنا مرة أخرى للتسجيل ” .

 

وأضاف حيث قال ”  هدفنا هو الاستمرار بالعمل والتحسن وصناعة الفرص وان نصر على تسجيل الأهداف والهدف سيأتي , نحن واثقون جداً بأننا سنقوم بتغيير الوضع الحالي , مع الاستمرار بالعمل سنسجل الأهداف , وكريم سيسجل ” .

 

وأكمل قائلاً ”  نثق بجميع اللاعبين ونثق بكريم بنزيما أيضاً , لقد بدأ الموسم بشكل رائع والآن كبقية اللاعبين يُعاني , الهدف مسؤولية الجميع كفريق وليس بنزيما فقط , يجب علنيا الاستمرار بالعمل ، ليس لدي شك بالفريق  ” .

 

واستطرد حيث قال ” سيناريو المُباراة كان مثالياً للخصم حيث سجلوا بالدقيقة الأولى ولم يُحالفنا الحظ لنسجل ,  قبل 10 أيام قمنا بلعب مُباراة رائعة ضد روما , لم نكُن فريق خارق أو غير قابل للهزيمة واليوم نحن لسنا فريقاً سيئاً ” .

 

وأتم المدرب قائلاً ” كارفخال ؟ داني يُعاني من إصابة طفيفة , يجب علينا إنتظار الفحوصات , سيرجيو ريجليون ؟  مستوى ريجليون هو إيجابية من هذه الخسارة , ريجليون قدم مُباراة ممتازة جداً اليوم , من الصعب لعب مُباراتك الأولى ” .

جميع الحقوق محفوظة © هجمة مرتدة الأخباري © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net