ما الذي تغيّر في ريال مدريد بعد 100 يوم من رحيل زيدان ؟

بقلم : tbZL2j4Qyn

ريال
وصف مفصل تقريبي

كشفت تقارير صحفية إسبانية , عن التغييرات التى حدث في فريق ريال مدريد منذ رحيل المدرب زين الدين زيدان الذي قرر الإستقالة من منصبه بعد نهاية الموسم الماضي , وبالتحديد بعد أيام فقط من الفوز بدوري أبطال أوروبا .

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي كشفت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت عن 5 تغييرات حدثت في فريق ريال مدريد بعد مرور 100 يوم عن رحيل المدرب زين الدين زيدان عن صفوف الفريق الأبيض .

:: وأليكم 5 أمور تغيرت في ريال مديد بعد رحيل زيدان ::

1- حراسة المرمى : رفض زيدان ضم دافيد دي خيا , كما أوقف عملية ضم كيبا أريزابالاجا في يناير الماضي وجدد ثقته في كيلور نافاس , ولكن بعد رحيل زيدان تحرك ريال مدريد للتوقيع مع كورتوا الذي كلف النادي حوالي 35 مليون يورو فقط .

 

2- جاريث بيل من الدكة للقيادة : كان جاريث بيل حبس دكة البدلاء مع المدرب زيدان وخاصة في المباريات الحاسمة , قبل أن يظهر في نهائي دوري الأبطال كبديل وسجل هدفين , قبل أن يتحول دور بيل هذا الموسم .

مع وصول المدرب جولين لوبيتيجي ورحيل كريستيانو رونالدو , حصل جاريث بيل على دفة قيادة النادي الملكي هذا الموسم , حيث يقدم مستويات رائعة هي الأفضل منذ 5 سنوات , حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفين في 4 مباريات .

 

3- عودة المنبوذين : لم يحصل الثنائي داني سيبايوس وماريانو دياز على ثقة المدرب زين الدين زيدان , حيث ظل الأول خلال الموسم الماضي بعيد تمامًا عن المشاركة , بينما الثاني رحل إلى فريق ليون ليتألق في الدوري الفرنسي .

ومع وصول المدرب جولين لوبيتيجي هذا الموسم لقيادة الفريق الملكي , إستطاع لوبيتيجي إعادة أكتشاف سيبايوس الذي تم دعوته للمنتخب الإسباني , كما وافق المدرب على إستعادة المهاجم ماريانو دياز من ليون هذا الصيف .

 

4- سياسة الإنتقالات : كان ريال مدريد في وجود زيدان يعتمد على التوقيع مع لاعبين شباب مثل داني سيبايوس , وثيو هرنانديز , وماركوس يورنتي , ولكن هذا الصيف أنفق النادي حوالي 145 مليون منها 45 مليون لضم فينيسيوس .

ويعد ما أنفق  هذا الصيف أكبر من تعاقدات الفريق في الموسمين الماضيين , وذلك من أجل ضم تيبو كورتوا , وألفارو أودريوزولا , وماريانو دياز , إلى جانب فينيسيوس جونيرو الذي تم قطع إعارته التى كانت ممتدة حتى 2019 .

 

5- ريال مدريد دون كريستيانو : بعد 9 مواسم في ريال مدريد , رحل كريستيانو عن صفوف النادي الملكي هذا الصيف بعد أن سجل 450 هدفاً بمعدل 50 هدفاً كل موسم, ليصبح التحدي أمام لوبيتيجي هو إيجاد حل لتعويض أهدافه .

ومع انطلاقة الموسم الجديد أصبح اعتماد المدرب جولين لوبيتيجي على الثلاثي بيل وبنزيما وأسينسيو في الهجوم , حيث ساهموا في تسجيل 8 أهداف خلال الأربع مباريات الرسمية حتى الآن ( 3 في الليجا , 1 في السوبر الأوروبي ) .

جميع الحقوق محفوظة © هجمة مرتدة الأخباري © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net